بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم
جبتلكم قصتنا انا وبنات خالي في الاجازه
والله ان كل الي صار حقيقه
اخليكم مع القصه
7
7
7
اعرفكم على الي في القصه
وفاتن و ساره ولينا كلهم اخوات
بنات خالي منار ولما اخوات
يوم من الايام قمنا بدري والبيت كله نايم
منار : بناااااااااااات مافي شي ناكله البيت فااااااااااااااضي
ساره : امااااااانه انا جوعاااااااااااانه
فاتن : والله حتا انا
لينا : ايش رايكم نروح السوبرماركت نشتري اندومي
منار : نععععععععععععععععم لا انا اخاف
ساره : حتا انا تخيلي احد قام واحنا برا
لينا : عادي احنا نطلع ونخلي لما تجلس اعطيها جوالي اذا احد قام تدق علينا
فاتن : ايه والله فكره حلوه منها نشتري ومنها نتسلى
لينا : يلا فاتن احنا نروح وخلي الخوافين لحالهم
ساره : لا والله خلاص بروح معاكم
منار: حتا انا يلا
ولبسنا عباياتنا وطلعنا ورحنا السوبر ماركت لقيناه مسكر
منار : اوه صح اليوم جمعه مايفتح بدري
لينا : الله ياخذك ليه ماقلتي من اول
منار : نسييييت انه اليوم جمعه ياربييييييييييييي
فاتن : طيب خلينا نروح المحطه الي هنا يمكن تكون مفتوحه
لينا: ايوه والله صح يلا
ساره : لاااااااااااااااا والله بعيييييده
منار : ايه والله مرررررره بعيده
لينا : انتو كلو تبن وامشو وانتي يامنار اخر وحده تتكلمين كله منك
رحنا المحطه واشترينا اندومي وعصيرات وشكولاتات وطلعنا
واحنا راجعين فيه سيارات كثييييييره تطالع فينا مستغربين مين البنات الي يطلعون بهذا الوقت
منار: امشو بسرعه شوفو السيارات كيف يطالعون
ساره : وجع كلهم شباب ايش مقومعم من الصبح
دخلنا من بين البيوت عشان محد يلحق ورانا
شويه نشوف سيارتين ورانا مليااااااااااااانه شباب تلحق ورانا
ساره : يمممممممممممممممممممممممه شوفو الحين يخطفونا
فاتن : مالت عليكي ايش يخطفو فيكي من جمالك الزايد
ساره : الله يخليكم بسررررررررررررعه خلينا نمشي
شوي نشوف صارو 5 سيارات واحنا خلااااااااااااااااااااص خفنا وكل سياره فيها شباب كثير الاسياره وحده فيها بش واحد
واحنا صرنا نمشي بسرررررررعه والسيارات ورانا
منار : خلينا ندخل هذي العماره يعني كأنها بيتنا عشان يروحو
دخلنا العماره وسكرنا باب العماره وجلسنا تحت الدرج
منار: بنات اخاف نتأخر واليوم جمعه اكيييد ابويه وابوكم بيقومو بدري عشان الصلاه
ساره : ايه صح
فاتن : لا محنا متأخرين
لينا : بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات اطلعووووووووووووووووووووووووووو
البنات : لييييييييييييييش
لينا : هذي شقق عزاااااااااااب
البنات : اماااااااااااااااااااانه يممممممممممممممه ايش نسوي
لينا : بسررررررعه خلينا نطلع ماشاء الله اربع شقق واحنا اربعه يعني راح يتقاسمونا
ساره : طيب وين نروح
لينا : اي مكان بس خلونا نطلع والله لوطلعو واخذونا محد درا عنا
فاتن : يلا خلينا نطلع
طلعنا والسيارات كلها واقفه عند الباب عشانهم عارفين انها شقق عزاب
واحنا ماقدرنا وقفنا عند باب العماره والسيارات كلها واقفه كلنا فصخنا جزمنا وانتو بكرامه وركضنا والشباب يضحكوووووووووووووووو على اشكالنا
وفيه سياره وقفت قدامنا فتح الولد الشباك وقالنا خلاص انتو روحو البيت انا اتصلت بشرطه
منار : انته ايش دخلك روووووووووووح يا حيواااااااان
لينا : منار ياتبن هذا جزات الولد بساعدنا تسبيه خلاص اسكتي
الولد : هذا جزاتي بساعدكم وانتوطالعين لحالكم
ساره: خلاااااااااااص روح مانبغا منك شي
لينا : ساره انكتمي
الولد : روحو يالهاملات <<<<<<<< والله كل ما اتذكرها واتذكر اشكالنا اضحك ههههههههه
وكلنا صرنا نررررررررررررررررررركض ولما قربنا من اليت كان فيه تل رمل حق العماره الي بيبنوها
فاتن صارت تركض ومشت فوق التل ودخلت رجولها والسيارات ورانا ومن الخوف بسرعه طلعت رجلها وركضت
وشويه تكتش انه الصندل جوه التل وصارت تصارخ صندلييييييييييييييييييييييييي ابغاااااااااااه
لينا : امشي يا ساندريلا راح يجي الامير شارل ويجيبها لكي
فاتن : تتريقي ياكلبه خليني ارجع ابغا صندلي
لينا : مو وقتك بعدين خلاص قربنا من البيت
وقربنا من البيت ولما طلعت البلكونه وشافتنا واحنا نركض خافت ونزلت الشارع
وصلنا عند باب البيت والعبايات مفتوحه والطرحه طايحه وشعورنا طالعه
لما: ايش فيكم
لينا : بعدين نقولك بسرررررررررعه قفلي الباب قبل مايجو ويعرفو البيت
لما : مين الي يعرف البيت
ساره : بعدين نقولك
فاتن : ابغا الصندل الله يخليكم خلينا نرجع هذا الصندل مررررررره احبه
منار : مجنووووووووونه انتي تبغينا نرجع
لينا : استني شويه ونرجع يا ساندريلا
منار: خلينا نغشل العبايات مررررررررررررره مغبره
ساره : الحمد الله اننا وصلنا
لينا : كرهت الاندومي
ورجعنا ندور على الصندل ونحفر في التل ونحفر ومالقينا شي
فاتن : لااااااااااااا ابغاها
لينا : خلاص خلينا نرجع البيت ماراح تلقيها وخلي الثانيه ذكرا
فاتن : يعني يصير عندي بس فرده وحده لا ابغا الثانيه
لينا : خلاااااااااص خلينا نرجع بسرررررررعه مو وقتك الي يسمعك يقول وحده في الابتدائي تصيح عشان صندل
فاتن : اسكتي يا كلبه
ورجعنا البيت وراحت ساره تغسل العبايات فوق ولينا ومنار يسو الفطور وفاتن ولما في الحوش
شويه تجي فاتن
فاتن : لينا منار الشرطه عند الباب
لينا ومنار : امااااااااااااااانه
فاتن ك والله ومعاهم الولد الي سبيناه عرفو البيت الحين يدقو الجرش وابوكي وابويه يصحو
منار : والله لو يدرو اننا طلعنا يذبحونا بسررررررره يا لما جيبي عبايتي ابغا اطلع واكلمه
لينا : ليييييييه يامجنوووووووونه
منار : عشان مايدقو الجرس ويقومو
طلعت منار وقفت عند الباب راح الولد والشرطي صار يطالع في البيت
الشرطي طالع في منار وغمز لها وراح
منار: حاميها حراميها يا كلب
بعدين فطرنا ورجعنا نمنا عشان في العصر بنسافر وبنام في البحر يعني لازم نرتاح
قمنا نجهز الشنط ولينا وقفت عند الشباك
لينا : بنااااااااااااااااااااات تعالو شوفو
البنات : ايييييييييييييش
لينا : الشرطه صارت تدور عند البيت يمكن يدقو الجرس ويقولولهم
البنات : يا الله انشاء الله بسررررررررعه نسافر عشان لو دقو الجرس محد يرد
وكل مادق الجرس خفنا يكونو الشرطه وقعدنا على اعصابنا لييييييييين ماركبنا السياره وطول الطريق واحنا متورييييييييين لما وصلنا كلنا جلسنا عند البحر
لينا : تخيلو الحين الشرطه واقفه عند البيت ويدقو جرس ومحد يرد
لما : اسكتي بس لاتخوفينا
منار ك الحمد الله انا سافرنا ولا كان قعدنا على اعصابنا طول الاجازه
ساره : تووووووووووووووووبه خلاص ماراح اطلع من البيت اذا تبغو تطلعو اطلعو لحالكم
فاتن : انا مو مقهوره الا على الصندل قهررررررررررررر
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فاتن: وجععع لا تضحكو
وكملنا سهرتا على البحر وفليناهااااااا بس مستحيييييييييل مانهرب من البيت مره ثانيه
انتظر الردود
اختكم ليونه الشيطونه